Google+
النتائج 1 إلى 3 من 3
" هل نشك بوجود الله "

رسالة الى كافة المسلمين حول العالم قال تعالى : (كَانَ النَّاسُ أُمَّةً وَاحِدَةً فَبَعَثَ اللَّهُ النَّبِيِّينَ مُبَشِّرِينَ وَمُنْذِرِينَ وَأَنْزَلَ مَعَهُمُ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ لِيَحْكُمَ بَيْنَ النَّاسِ فِيمَا اخْتَلَفُوا فِيهِ

  1. #1
    مراقب سابق له كل الشكر الصورة الرمزية وحيـد الصمت
    تاريخ التسجيل
    12-11-2008
    الدولة
    jeddah
    المشاركات
    10,652
    معدل تقييم المستوى
    119

    Riy " هل نشك بوجود الله "

    رسالة الى كافة المسلمين حول العالم


    قال تعالى : (كَانَ النَّاسُ أُمَّةً وَاحِدَةً فَبَعَثَ اللَّهُ النَّبِيِّينَ مُبَشِّرِينَ وَمُنْذِرِينَ وَأَنْزَلَ مَعَهُمُ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ لِيَحْكُمَ بَيْنَ النَّاسِ فِيمَا اخْتَلَفُوا فِيهِ ).



    نحن أمة محمد صلى الله عليه وسلم مصدقين ومؤمنين بالله عز وجل وبرسوله الكريم وبما انزل اليه فلماذا نحتاج إلى كل هذه الإثباتات؟ اذا نحن بحاجتها فهذه مصيبة , مثلا إثبات بان طائر نطق اسم الله, وتارة اسم الله ورسولة على شجرة, وتارة اخرى ان اسمة في السحاب ,,, وهلم جر., ( في يوم من الأيام مرت عجوز بجماعة فلفت نظرها تجمهرهم حول رجل فسألت احد المتجمهرين لم هذا التجمع فقال لها : ان هذا الرجل سوف يرينا مائة اثبات بوجود الله فــقالت العـجوز: لو لم يكن في راسه مائة شـك لمـا كان عنده مائة إثبات..)
    واذ هذه الاثباتات نريدها للكفار فاكيد بان عندهم روى يصدقونها فالذي يقدسونة مهما كان هذا الشي فعندهم اثبات مثل تلك الاثباتات السابقة.. اخرها نقلتها احدى القنوات العربية وهي بعد حرق البابا يوحنا بولس كانت هناك قطعة من تلك النار على هيئتة وكانت واضحة وبعدها جن جنون العالم والاعلاميين الغرب الذين تناقلوا تلك الصور سعداء مبتهجين , ولكن تفسيري لتلك القطعة من النار والله العالم إنها من نار جهنم, ولماذا,لم يفسرونها على انها من الجحيم الذي يرددونه , على كل حال مثل مانملك من هذه الاثباتات, فانهم ايضأ مثلنا وبكذب ولكن . نحن امة يكفيها توحيد الله والايمان به وتصديق حبيبها المصطفى صلى الله عليه وسلم اثباتنا هي تلك المعجزة التي انزلها الله سبحانة وتعالى على نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم والمعجزة تلك هي :


    (القران الكريم)




    قال تعالى (إِنَّا جَعَلْنَاهُ قُرْآناً عَرَبِيّاً لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ)




    هو كلام الله تعالى الذي أوحاه إلى النبي الكريم فدل ذلك على نبوته و صدقة في رسالته لأن القرآن معجز بحروفه وكلماته وتراكيبه و معانيه وأخبار الغيوب التي وردت فيه فكانت كما أخبر كما هو معجز بالأحكام الشرعية و القضايا العقلية التي لا قبل للبشر بمثلها مع التحدي القائم إلى اليوم بأن يأتي الإنس والجن متعاونين مثله قال تعالى: ( قل لئن اجتمعت الإنس والجن على أن يأتوا بمثل هذا القرآن لا يأتون بمثله ولو كان بعضهم لبعض ظهيرا) و تحدى العرب أرباب الفصاحة والبلاغة والبيان على أن يأتوا بعشر سور مثله فما استطاعوا قال تعالى: ( قل فأتوا بعشر سور مثله مفتريات ) و تحداهم بسورة واحدة من مثله فقال: ( وإن كنتم في ريب مما نزلنا على عبدنا فأتوا بسورة من مثله و ادعوا شهدائكم من دون الله إن كنتم صادقين فإن لم تفعلوا ولن تفعلوا) نفي لقدرتهم على الإتيان بسورة مثل القرآن في مستقبل الأيام و قد مضى حتى الآن 1429سنة و لم يستطع الكافرون أن يأتوا بسورة من مثله.


    كما أن لدى الغرب من الباحثين والخبراء المهرة في مراكز الدراسات المتخصصة في الإسلام والعربية ما يقفون معه على أدق تفاصيل الأمور، وهو أمرٌ مشهود، لهم فيه باعٌ طويل تجسد بآلاف الدراسات. ومن زار المعاهد والمؤسسات المتخصّصة في لندن وموسكو وواشنطن وباريس لوجد من الأساتذة المحترفين من غير المسلمين من يتقن العربية بشكلٍ فذ، حتى ليظن المرء أنَّ أولئك النفر قد زاملوا الشافعي ومالك وأبو الأسود الدؤلي. وطالما أن الخبراء وذوي الاختصاص قد أخفقوا في تقديمهم ما يبطل إعجاز القرآن، مع وجود المحفزات الضرورية لذلك، وانتفاء الموانع التي تمنحهم القيام به، فما على من دونهم سوى الإقرار بعظم منزلة هذا القرآن والتسليم بإعجازه وبصدق رسالة الإسلام.


    وان دخول البعض الى الدين الاسلامي في الفترة الحالية لبعض ألاسباب التالية :


    1-التزام الاسلام بالاداب والحكم فهو يحرم الزنا وشرب الخمر ولعب الميسر وكلها ضارة سواء للبدن او المال, كما ذكر في القران الكريم .
    2- إحترام هذا الدين للمراه وحشمتها داخل المجتمع الاسلامي .
    3-الاخلاق الحسنة والخصال الحميدة .
    4-الامان والاستقرار.
    5-المكاتب التوعوية في جميع دول العالم جزاهم الله الف خير.
    هكذا دخلوا الى إعتناق الدين الاسلامي , وليس لان اسم الله كان في شجرة .او منحوتأ على جبل .
    وان وجود كلمة الله في مخلوقاتة تدعونا للتسبيح والتهليل وليس للاثبات بأنه موجود...والله اعلم هذا وتقبلوا تحياتي..
    أخوكم وحيد الصمت "
    لاإله إلا الله محمد رسول الله .

  2. #2
    مراقبة سابقة لها كل الشكر الصورة الرمزية وردة الكووون
    تاريخ التسجيل
    08-09-2008
    المشاركات
    1,708
    معدل تقييم المستوى
    31

    افتراضي رد: " هل نشك بوجود الله "

    جزاك الف خبر الله وجعله في موازين حسناتك
    يعطيك الف عافيه تقبل مروري

  3. #3
    مراقب سابق له كل الشكر الصورة الرمزية وحيـد الصمت
    تاريخ التسجيل
    12-11-2008
    الدولة
    jeddah
    المشاركات
    10,652
    معدل تقييم المستوى
    119

    افتراضي رد: " هل نشك بوجود الله "

    وردة الكون : لك مني كل الشكر والتقدير على مرورك الرائع .. مشكووووووووووورة .

مواضيع ذات صلة


" هل نشك بوجود الله "

رسالة الى كافة المسلمين حول العالم قال تعالى : (كَانَ النَّاسُ أُمَّةً وَاحِدَةً فَبَعَثَ اللَّهُ النَّبِيِّينَ مُبَشِّرِينَ وَمُنْذِرِينَ وَأَنْزَلَ مَعَهُمُ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ لِيَحْكُمَ بَيْنَ النَّاسِ فِيمَا اخْتَلَفُوا فِيهِ

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)