Google+
النتائج 1 إلى 2 من 2
ملائكة وشياطين

ملائكة وشياطين احدى روايات الكاتب المبدع دان براون الأربع. فكرة الرواية بشكل عام تشبه رواية العام شيفرة دافنتشي بحيث انها تدور حول الفاتيكان ومنظمة سرية قديمة ورموز دينية والغاز وكالعادة

  1. #1
    نجم ترانيم الأمل
    تاريخ التسجيل
    26-07-2009
    الدولة
    الدرك الأعلى
    المشاركات
    934
    معدل تقييم المستوى
    20

    افتراضي ملائكة وشياطين

    ملائكة وشياطين احدى روايات الكاتب المبدع دان براون الأربع.
    فكرة الرواية بشكل عام تشبه رواية العام شيفرة دافنتشي بحيث انها تدور حول الفاتيكان ومنظمة سرية قديمة ورموز دينية والغاز وكالعادة يبرع البروفيسور الامريكي روبيرت لانغدون في حلها لكن ما يختلف في هذه الرواية عن شيفرة دافنتشي انه في الاخيرة كان الشر يكمن في الفاتيكان لكن روايتنا تظهر العكس فالفاتيكان هو المستهدف والمنظمة السرية هي الشريرة لكن هناك مفاجأة في النهاية اكتشفوها بانفسكم.
    لكن المميز في هذه الرواية انها تشدك من بدايتها الى نهايتها.
    وكهدية مني لجميع الأحبة في هذا الموقع أقدم هذه الرواية كتاب ألكتروني وبانتظار أي طلب من جميع الأصدقاء .
    سأقدم هذه النسخة باللغة الأجنبية، ترجمتها للعربية جيدة، لكن من المفضل قراءتها بالأنكليزية لضمان كامل المتعة والتشويق والإثارة الموجودة فيها.

    وكمقدمة للقصة:

    اشتم العالم الفيزيائي ليوناردو فيترا رائحة لحم بشري يحترق، فأدرك أنها رائحته هو. رفع رأسه وراح يحدق بخوف إلى الطيف الذي يلوح فوقه في الظلام: "ماذا تريد!".
    فأجابه هذا الأخير بصوت خشن: "كلمة السر". "ولكني... أنا لا-".
    ضغط الدخيل على الجسم الأبيض والساخن الذي يحمله بيده، غارزاً إياه عميقاً في جسم فيترا الذي بات يسمع هسيس جلده المشوي، فراح يصرخ بألم: "ليس هناك أي كلمة سرّ!" ودخل بدوار وكاد يغمى عليه.
    أخذ الطيف يحملق فيه غاضباً، ثم قال: "هذا ما كنت أخشاه".
    كان فيترا، محاولاً التماسك قدر المستطاع في ظلام يلف المكان، كان عزاؤه الوحيد في حؤوله دون السماح للمتهجم عليه هذا بأن يحصل على ما هو آت من أجله. ولكن، بعد مرور فترة وجيزة، سحب الطيف شفرة حادة وقربها من وجه فيترا فراحت تحوم بتأن وفن حوله.
    توسل فيترا صارخاً: "بربك!"، إلا أن السيف كان وللأسف قد سبق العذل.




    يتم استدعاء روبرت لانغدون، وهو بروفسور شهير متخرج من جامعة هارفارد في مجال دراسة الرموز وتحليلها، إلى أحد مراكز الأبحاث السويسرية بهدف تفسير رمز سري كان قد سفع على صدر أحد الفيزيائيين الذي وقع ضحية جريمة قتل شنيعة ومروعة. ولكن ما سوف يكتشفه هذا الخبير أمر لا يمكن للعقل تصوره: ثأر قديم ومميت ضد الكنيسة الكاثوليكية من قبل منظمة خفية وقديمة تعرف بالطبقة المستنيرة. وفي محاولة يائسة لإنقاذ الفاتيكان من قنبلة موقوتة مدمرة، ينضم لانغدون إلى قوات روما ومعه العالمة الفاتنة والغامضة فيتوريا فيترا. ومعاً سوف ينطلقان في مطاردة مسعورة ومحفوفة بالمخاطر عبر السراديب والمقابر التحت أرضية الخطيرة والكاتدرائيات المقفرة وأكثر السراديب سرية على وجه الأرض... مخبأ الطبقة المستنيرة.


    "ملائكة وشياطين مغامرة تحبس الأنفاس، تعيشها لحظة بلحظة... مشوقة، سريعة، وذات مستوى مرتفع من الذكاء". ومما لا شك فيه أن مؤلفها هو أحد أفضل وأذكى الروائيين العالميين وأشدهم نبوغاً... وتشهد له بذلك مؤلفاته العالمية الكثيرة والتي من أهمها "شيفرة دافنتشي" الرواية العالمية التي بيع منها حين صدورها أكثر من 8 ملايين نسخة في حينه. أما روايته هذه "ملائكة وشياطين" فقد ترجمت إلى أكثر من 50 لغة وبيعها منها أكثر من 16 مليون نسخة حتى الآن

  2. #2
    مستشارة سابقة لها كل الشكر والامتنان

    تاريخ التسجيل
    19-07-2009
    الدولة
    فيــــ عالمـــ بلا آمـــانــ
    المشاركات
    16,066
    معدل تقييم المستوى
    182

    افتراضي رد: ملائكة وشياطين

    [align=center]
    قطـــــــــــــــــــــــــــــ روح ـــــــــــــــــــــــــــــرة

    يروق لي ابداعك اخي الفاضل

    متميز بمواضيعكــ

    وان شاء الله تكون الملائكه والشياطين من ضمن ما ساقرأه

    شكرا لك

    وتقبل مروري
    [/align]

مواضيع ذات صلة


ملائكة وشياطين

ملائكة وشياطين احدى روايات الكاتب المبدع دان براون الأربع. فكرة الرواية بشكل عام تشبه رواية العام شيفرة دافنتشي بحيث انها تدور حول الفاتيكان ومنظمة سرية قديمة ورموز دينية والغاز وكالعادة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)