Google+
النتائج 1 إلى 2 من 2
اتصال مجهول نسب في برنامج رأت عيني حلقة تجارة الاعراض : أدفع ثمن جرم أنا ضحيته الأولى

اتصال مجهول نسب في برنامج رأت عيني حلقة تجارة الاعراض : أدفع ثمن جرم أنا ضحيته الأولى اتصال مجهول نسب في برنامج رأت عيني حلقة تجارة الاعراض : أدفع ثمن

  1. #1
    انا و Google اصحاب
    تاريخ التسجيل
    30-01-2009
    المشاركات
    8,669
    معدل تقييم المستوى
    99

    افتراضي اتصال مجهول نسب في برنامج رأت عيني حلقة تجارة الاعراض : أدفع ثمن جرم أنا ضحيته الأولى

    اتصال مجهول نسب في برنامج رأت عيني حلقة تجارة الاعراض : أدفع ثمن جرم أنا ضحيته الأولى
    اتصال مجهول نسب في برنامج رأت عيني حلقة تجارة الاعراض : أدفع ثمن جرم أنا ضحيته الأولى
    [line]-[/line]


    الحلقة كاملة اسفل الموضوع

    الكشف عن لقيط مهمته الايقاع بالنساء الساقطات وتسخيرهن للرذيلة
    "مجهول نسب" لبرنامج "رأت عيني ": أدفع ثمن جرم أنا ضحيته الأولى
    السبت 29 مايو 2012
    10:52 ص
    اتصال مجهول نسب في برنامج رأت عيني حلقة تجارة الاعراض : أدفع ثمن جرم أنا ضحيته الأولىفهد الشبيبي- سبق- متابعة : تفاعل مشاهدو برنامج "رأت عيني" الذي أذيع مساء أمس الجمعة على قناة "المجد" الفضائية وتدعمه اعلاميا "سبق" مع حالة شاب مجهول النسب ، بعدما حكى عن معاناته النفسية و الاجتماعية نتيجة ذنب وقع فيه من يفترض أنهما الأقرب إليه ، مشيرا الي أنه يدفع ثمن جرم هو " ضحيته الأولى ".

    و في الحلقة التي حملت عنوان "تجارة الأعراض" استعرض البرنامج العديد من الفقرات , ومن بينها مقابلة مع هذا الشاب الذي قال : "أنا طلعت على الدنيا ما عندي لا أب ولا أم , فقدت كل ما أملك في الحياة , حتى أني عشت في عشوائية مالها أي أساس , فقدت أشياء كثيرة , وخرجنا إلى المجتمع ضحايا شهوة , أنا طلعت على شهوة , شهوة حياة مالها أي قيمة بصراحة , وكنت آمل أن يكون لدي أب وأم أستطيع من خلالهما أتعايش معهما , وكثير من الناس يرى أن نحن الأيتام واللقطاء مالنا أي أساس في الحياة , وهذا الشيء نواجهه حالياً , وحتى لا نستطيع أن نتقدم على الزواج , ليش لأن آخر اسمه ماله عائلة ولا له ال تعريف , والمجتمع لا يتقبل اللقطاء , ليش ؟ لأننا لقطاء وما عندنا أب أو أم "
    وفي تقرير آخر قال أحد اللقطاء : " دخلت السجن أكثر من مره , ودخلت في كثير من الجرائم التي تتعلق في الأخلاقيات والمخدرات وغيرها " .

    ويتابع حديثه بحسرة : " ابتعدوا عن الحرام فأنا صورة ومشهد أقف أمامكم ضحية , منبوذ من المجتمع لا أجد باباً مفتوحاً , وكل ذلك لأني لقيط " .

    كما عرض البرنامج تقريرا عن قيام رجال هيئة الأمر بالمعروف بالقبض على شبكة دعارة فيها العديد من النساء ورجل يمارس عملية القوادة عليهن من قبل رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ".

    وتحدث ضيف البرنامج الشيخ عادل بن طاهر المقبل رئيس مركز هيئة الفاروق والفيصلية بمنطقة الرياض عن جريمة الزنا ، فأكد أنها جريمة بغيضة وجريمة عظيمة وبائسة وكبيرة من كبائر الذنوب , وتحدث عن عملية القبض وكيف تمت وقال : "لا يمكن أن يلقى القبض على أي شخص إلا بالجرم المشهود , ولا يُكتفى ببلاغ مبلّغ , بل لابد من متابعته ومراقبته والتحري عنه وإثبات الجريمة , حيث قمنا بإلقاء القبض على ذلك الشخص إلا بعد أن أثبت عليه قيامه بقضية المتاجرة بأعراض النساء " .

    وتابع : " نحن لا نتكلم عن قضية الزنا , نحن نتكلم عن قضية القوادة , لابد من ضبطها بالجرم المشهود , أما الزنا أمرُ ثبت بالشرع قضية إثباته وأنه لا يمكن إثباته إلا بأربعة شهود عدول , لكن نقول بأن هذا الرجل يقوم بالقوادة على النساء والمتاجرة بأعراضهن وأخذ مقابل ذلك مبالغ من المال فيُلقى القبض على الرجل ".

    وذكر الشيخ المقبل بأنه يعرف الكثير من قاموا بالانتحار , بسبب أنهم علموا أنهم مرضى بالايدز .

    وعرض البرنامج إحصائية مباشرة حول العالم عن المصابين بالإيدز والوفيات نتيجة مرض الإيدز , حيث بلغ عدد المصابين بالإيدز لهذه السنة 31,278,086 مصاب بالإيدز "نقص المناعة المكتسب " , وأن عدد إجمالي الوفيات بسب المرض لهذا العام هو 826,932 نتيجة فقدان المناعة المكتسب أو كما يُسمى "نقص المناعة المكتسب" .

    وتحدث إلى البرنامج الدكتور حسن القحطاني "استشاري أمراض جلدية وتناسلية " قائلاً : " أن الأمراض الجنسية لها مضاعفات مستقبلية شديدة , ونسبة كبيرة منها لا تظهر الأعراض في البداية , وأن الأمراض الجنسية هي أكثر من 25 مرض , ولكن المشهورة لدى الناس هي ثمانية أمراض , ويأتي على رأسها مرض نقص المناعة المكتسبة والتي يُعرف بمرض "الإيدز" وهناك ثمانية مليون شخص توفوا في سنة 2008 نتيجة هذا المرض , وكذلك عشرات الملايين يصابون سنوياً بهذا المرض الخطير " .

    وتطرق الدكتور القحطاني الي الحل لهذا المرض قائلاً : " الحل هو كما في المؤتمرات الغربية يؤكدون أن الحل الأوحد لمنع هذه الأمراض الجنسية , هو الامتناع عن الاتصال الجنسي الغير مشروع سواءً اللواط أو الزنا بجميع أشكاله" .

    و تداخل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز بمكالمة هاتفية مع البرنامج حيث أثنى على دور الهيئة في القبض على شبكات الدعارة .

    وفي ختام الحلقة تحدث الشيخ المقبل عن إحصائية من منظمة الصحة العالمية عن انتشار مخيف جداً لمرض الإيدز وقال: "حيث أن فيروس نقص المناعة بنهاية عام 2004 بحوالي 40 مليون مصاب , 17 مليون منهم من النساء , ويبلغ عدد المصابين فوق 15 سنة من العمر حوالي 37 مليون , كما تقدر عدد الإصابات الجديدة في عام 2004 حوالي 5 مليون شخص مصاب , وقد بلغت الوفيات نتيجة الإيدز في عام 2004 ثلاثة مليون وفاة " .

    وبعد ذلك نصح الشيخ المقبل مشاهديه قائلا: " أقول لكل شاب إياك أن تزني بحليلة جارك لأن العقوبة فيها أعظم , وأقول للشيبة كبير السن ترى الله توعد من يقوم بالزنا , ويسألني سائلٌ يقول أنت دائماً تختم وتقول أن التوحيد هو الحل الوحيد , نعم أنا أقول لو أن التوحيد امتلأت قلوب العبيد بهِ لما كان العبد يرتكب مثل هذه المنكرات وهذه الكبائر , لأن النبي صلى الله عليه وسلم يقول : لا يزني الزاني حينما يزني وهو مؤمن " .



    احصائيات الخبر




    تحديث


    عدد القراءات: 17850
    عدد التعليقات: 31
    عدد المراسلات: 0




















    ولمشاهدة الفيديو على هذا الرابط

    http://www.tran33m.com/vb/t35950.html

  2. #2
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    22-04-2010
    الدولة
    سوريا جبلة
    المشاركات
    5,439
    معدل تقييم المستوى
    64

    افتراضي رد: اتصال مجهول نسب في برنامج رأت عيني حلقة تجارة الاعراض : أدفع ثمن جرم أنا ضحيته الأولى

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

مواضيع ذات صلة

اتصال مجهول نسب في برنامج رأت عيني حلقة تجارة الاعراض : أدفع ثمن جرم أنا ضحيته الأولى

اتصال مجهول نسب في برنامج رأت عيني حلقة تجارة الاعراض : أدفع ثمن جرم أنا ضحيته الأولى اتصال مجهول نسب في برنامج رأت عيني حلقة تجارة الاعراض : أدفع ثمن

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)