Google+
النتائج 1 إلى 2 من 2
الجندى ينفي ركوب الجن للبشر..ومعالج بالقرآن يؤكد معاشرتهم النساء

​سبق - القاهرة : رفض الشيخ خالد الجندى ما يروج له البعض عن مس الجن للانس وأكد أن الجن ليس له قدرات على البشر وأن حدود التعامل تتم في صورتين

  1. #1
    المشرف العام
    تاريخ التسجيل
    30-08-2008
    الدولة
    بـ عيونڪ . .«
    المشاركات
    54,262
    معدل تقييم المستوى
    576

    افتراضي الجندى ينفي ركوب الجن للبشر..ومعالج بالقرآن يؤكد معاشرتهم النساء

    ​سبق - القاهرة : رفض الشيخ خالد الجندى ما يروج له البعض عن مس الجن للانس وأكد أن الجن ليس له قدرات على البشر وأن حدود التعامل تتم في صورتين هما الوسوسة والاتصال، في المقابل قال الشيخ إبراهيم عبد العليم المعالج بالقرآن انه لديه الأدلة من القرآن والسنة على وجود تأثير للجن والمس.وقال موقع " أخبار مصر " إن تصريحات الشيخين جاءت خلال مناظرة ساخنة بينهما في برنامج " مصر النهاردة" مساء الأربعاء في التلفزيون المصري.
    وعن حدود الجن ومدى تأثيره على الإنسان بدون سحر قال الجندي :" إن الجن لا يدخل الأنس لأننا لسنا محطة ركوب لهم " ، مضيفا : ليس هناك له أدنى تأثير على الإنسان إلا بالوسوسة التي تحدث عن طريق مايسمى بالمس ويتم ذلك بالتسلط الخفي .
    وأشار إلى أن التكوين العقلى للجن غير مكتمل والدليل أن الله لم يبعث منهم رسلاً لهم منهم ، ولكن لعدم رشادهم أرسل الله الأنبياء من البشر.
    وعن التعامل بين الإنس والجن ، قال الجندى انه يتم في صورتين الوسوسة وهى الإيحاء ولا يشترط بهذا أن يدخل الجسد أو الاتصال وهو يتم عبر عبادات كفرية للإنسان مثل إعلان الشرك والكفر أو اهانة المصحف أو الإيمان بالشيطان.
    وقال إن الاعتقاد في المس والجن جعل من مليون مواطن مصري يعتقدون أنهم موسوسين , مشيرا إلى أن 50% من النساء في مصر يعتقدن في قدرة الدجالين على حل مشاكلهم وقال إن المصريين ينفقون على الدجل والشعوذة سنويا 10 مليار جنيه.
    في المقابل ، قال الشيخ إبراهيم إن الآية الكريمة " كالذي يتخبطه الشيطان من المس" تفسيرها كما ورد في الطبرى والقرطبى وابن كثير وشيخ الأزهر والدكتور نصر فريد واصل أن المس من الجن وراء إصابة الإنسان بالصرع ، لكنه لم ينكر في الوقت ذاته إصابة الإنسان بالأمراض النفسية في العصر الحديث.
    وعن معاشرة الجن للمرأة البشرية ، قال انه يمكن أن تحدث معاشرة للمرأة ولكن لا ينتج عنه إنجاب أو حمل كما يمكن للجن أن يقتل الإنسان .


    وأضاف أنه يحضر إليه وزراء ومسئولين وأطباء للعلاج من مس الجن ، محذرا الناس من الوقوع في شباك النصابين والدجالين وقال انه يمكن معرفتهم بسهولة وهم من يوزعون الأحجبة والتمائم ويطلبون أشياء غريبة كالضفادع المطلقة والنعجة العانس وكل ذلك بعيد كل البعد عن العلاج بالرقية.
    وطالب الشيخ إبراهيم الدولة الاعتراف بمهنة الراقي كما هو بالسعودية لتنقية المجتمع من الدجالين والمشعوذين الذين يخدعون الناس وترخيص مهنة العلاج بالقرآن.
    وتحولت المناظرة بين الشيخ خالد الجندي و الشيخ إبراهيم عبد العليم المعالج بالقرآن عن عالم الجن و المس إلى معركة فكرية ، وحاول الإعلامي محمود سعد إلى عمل فاصل للتهدئة.

  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    15-03-2010
    المشاركات
    94
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي رد: الجندى ينفي ركوب الجن للبشر..ومعالج بالقرآن يؤكد معاشرتهم النساء

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

مواضيع ذات صلة

الجندى ينفي ركوب الجن للبشر..ومعالج بالقرآن يؤكد معاشرتهم النساء

​سبق - القاهرة : رفض الشيخ خالد الجندى ما يروج له البعض عن مس الجن للانس وأكد أن الجن ليس له قدرات على البشر وأن حدود التعامل تتم في صورتين

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)