تعود اليوم الاحد المنافسة من جديد لبطولة الخليج الثامنة حينما يتقابل المنتخب السعودي مع المنتخب القطري في لقاء الجريحين حيث يدخل المنتخب السعودي وهو يأمل في تحقق الفوز الثاني بعد خسارته امام منتخب البحرين لذلك قام مدرب المنتخب بتجهيز الفريق جيدا للقاء المنتظر الذي قد يعيد الآمال للاخضر لتحقيق الكأس في حال خسارة منتخب البحرين أي لقاء مقبل. المنتخب السعودي يملك مفاتيح الفوز حيث يملك عناصر مؤهلة ولكن تنتظر التكتيك المطلوب داخل الملعب لذلك فإن اللقاء لن يكون سهلا للطرفين.

فيما يتقابل منتخب الكويت مع منتخب الامارات في لقاء سيكون مثيرا وقويا كون منتخب الامارات يبحث عن المنافسة بعد ان حقق الفوز امام منتخب قطر لذلك عمد مدربه على اللعب السريع خلال التدريبات.. أما منتخب الكويت هو ايضا يبحث عن مصالحة جماهيره من خلال لقاء اليوم، فيما تنتظر المنتخبات الاخرى لقاء البحرين وعمان اللقاء الذي تأمل الفرق جميعا ان يحقق منتخب عمان الفوز من اجل اعطائهم الفرصة للبطولة لذلك فان المباراة ستكون بطولة. ويملك منتخب عمان نجوما مثل اللاعبين هلال المقبالي الذي تألق خلال اللقاء السابق، وعبدالله الراجحي الذي ايضا اثبت نجاحه وقاد الفريق الى الفوز على الكويت لذلك فإن اللقاء لن يكون سهلا ابدا وان كان منتخب البحرين يعتمد كثيرا على اللاعب صادق إبراهيم الذي سيكون تحت مجهر مدرب عمان.

اللقاء سوف يكون محط أنظار جميع المنتخبات الخليجية المشاركة في هذه البطولة.

الكويت ترفض الفوز

شهدت الجولة الثانية من بطولة مجلس التعاون الخليجية الثامنة لكرة الطائرة ثلاث مواجهات ساخنة حملت العديد من المفاجآت غير المتوقعة ولعل ابرزها تعرض المنتخب القطري حامل اللقب لثاني خسائره بعدما استطاع المنتخب الاماراتي الفوز عليه بنتيجة 3/2.

وسجل منتخب عمان الفوز الثاني له بعد تغلبه على نظيره الكويتي 3/2 حيث جاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 26/24 و25/21 و 14/25 و 22/25 و 15/9. منتخب عمان واجه مقاومة شديدة من المنتخب الكويتي الأمر الذي جعل المنتخبين يحتكمان للشوط الفاصل والذي استطاع ان يحسمه منتخب عمان لصالحه.

الإمارات تفعلها بالبطل السابق

في حين شهدت المباراة الثانية اثارة كبيرة بعدما استطاع المنتخب الاماراتي التغلب على نظيره القطري حامل اللقب بثلاثة اشواط مقابل شوطين حيث جاءت نتيجة الأشواط كالتالي : 26/28 و 25 /15 و 27/25 و 15 / 17. المنتخب الاماراتي قدم مستوى رائعا فاجأ به حامل اللقب حيث اتسم المنتخب الاماراتي بالجدية والحماس طوال زمن المباراة في حين ظهر المنتخب القطري بمستوى مغاير عن البطولة الماضية من حيث غياب التركيز وضعف في الحضور البدني وغياب الجدية في أغلب أشواط المباراة.. وعلل مدرب العنابي الخسارة بسبب المشاكل التي واجهت فريقه في مرحلة الاعداد للبطولة بالاضافة إلى الاصابات العديدة التي تلاحق ابرز لاعبي فريقه.