- بعد عرض الحلقة ما قبل الأخيرة من “Arab Idol” أمس الجمعة والتي تنافس فيها كل من المتسابقتين المصرية “كارمن سليمان” والمغربية “دنيا بطمة”، حرصت كاميرا صباح الخير يا عرب على كشف بعض مفاجآت الحفل النهائي الذي يقام مساء الليلة لتحديد مصير المتسابقتين وتتويج صاحبة لقب آراب أيدول.
التقت مريم سعيد مراسلة MBC1 من أمام مسرح برنامج محبوب العرب -السبت 24 مارس/آذار 2012- مع جو أبو مخايل من فريق إعداد Arab Idol، الذي كشف أن الفنان راغب علامة سوف يغني ديو مع واحدة من المتسابقتين، وتقوم الفنانة أحلام بتقديم ديو غنائي مع المتسابقة الأخرى.
وأكد أن الحلقة النهائية الليلة تحمل الكثير من المفاجآت، حيث يتواجد متسابقو آراب ايدول الذين وصلوا إلى مرحلة النهائيات ويشاركون الغناء على مسرح البرنامج.
وأكد أن هذا المكان سيكون بالمساء مثل خلية النحل، إذ تمتد السجادة الحمراء لاستقبال الشخصيات العامة المهمة والنجوم والفنانين الذين يأتون الليلة لمتابعة هذه الحلقة الاستثنائية، كما تمر المتسابقتان على هذه السجادة ويتواجد المعجبون لالتقاط الصور معهما والتواصل معهن عن قرب.

ووجّه أبو مخائيل تحية إلى كل فريق عمل Arab Idol، مشيرا إلى أنهم تغلبوا على التحدي الأكبر الذي كان يتعلق بكيفية إدارة هذا الفريق ليقوم بمهامه المناسبة في التوقيت المناسب لإخراج هذا العمل الذي نال إعجاب الجماهير.
وأوضح أنهم تعرفوا على الشخصيات التي وصلت للنهائيات منذ شهر سبتمبر الماضي، إلا أن دنيا وكارمن صارا جزءا من حياتهم، خاصة وأنهم متواجدون معهما منذ 3 شهور في بيروت.
ولفت إلى أن المميز في البرنامج أن المشترك يتمكن من تحقيق الشهرة في غضون 3 شهور، كما حصل مع المتسابقتين “دنيا” و”كارمن”، وظهر ذلك عندما عادا إلى بلادهما واستقبلا بحفاوة شديدة، حتى أصبح لهما معجبون يريدون التقاط صور معهما.
وكشفت بدورها الإعلامية لجين عمران عن أن الفنانة أحلام سوف تطلق أغنيتها “أنا حبي” للمرة الأولى على خشبة مسرح “آراب أيدول” في حفل الختام الليلة.