Google+
صفحة 1 من 5 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 23
اخبار الاندية السعودية 2012 ، صحيفة الاندية السعودية 2012 ، اخبار الهلال ، النصر ، الاتحاد ، الاهلي ، الشباب 2012 ،صحيفة ترانيم الامل الرياضية 2012

بسم الله الرحمن الرحيم نقدم لكم في هذه الصحيفة المتجددة جميع اخبار الاندية السعودية كونو بالقرب

  1. #1
    مستشارة سابقة لها كل الشكر الصورة الرمزية #حافية القدمين#
    تاريخ التسجيل
    03-02-2010
    المشاركات
    25,196
    معدل تقييم المستوى
    288

    81 اخبار الاندية السعودية 2012 ، صحيفة الاندية السعودية 2012 ، اخبار الهلال ، النصر ، الاتحاد ، الاهلي ، الشباب 2012 ،صحيفة ترانيم الامل الرياضية 2012


  2. #2
    مستشارة سابقة لها كل الشكر الصورة الرمزية #حافية القدمين#
    تاريخ التسجيل
    03-02-2010
    المشاركات
    25,196
    معدل تقييم المستوى
    288

    افتراضي رد: اخبار الاندية السعودية 1012 ، صحيفة الاندية السعودية 1012 ، اخبار الهلال ، النصر ، الاتحاد ، الاهلي ، الشباب 1012،صحيفة ترانيم الامل الرياضية 1012

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







    بعد مباراة فريقه مع فريق التعاون
    دول: لم نكن نستحق الفوز.. واللاعبون متعالون على الكرة


    كتب - مساعد العقيلي

    أكد مدرب فريق الهلال السيد توماس دول في المؤتمر الصحفي بعد مباراة فريقه مع فريق التعاون على أن لاعبيه كانوا متعالين على الكرة طوال مجريات الشوط الأول، مضيفاً أنهم لم يقدموا أداء رجولياً في هذا الشوط، وأن الفريق افتقد التركيز وأضاف بأنه طلب من اللاعبين بين شوطي اللقاء أن يكون التركيز أعلى وطالب اللاعبين بالقتالية للحصول على الكرة واللعب بروح عالية وهذا ما حصل في الشوط الثاني، وأكد على أن التكتيك كان جيدا ولكن تبقى رغبة اللاعبين في الانتصار.

    واستغرب دول عدم ظهور اللاعبين بشكل جيد رغم التمارين العالية التي قاموا بها خلال الأسبوع الماضي، مبيناً أنهم استعدوا لهذا اللقاء بشكل جيد ولكن لم يوفقوا في تقديم مستوى جيد, وشدد على أن «الفريق لم يكن يستحق الفوز في هذا اللقاء بسبب الأداء السيئ الذي قدمه اللاعبون في المباراة».

    وحول عدم إشراكه للغنام في هذا اللقاء أجاب بأن الغنام كان من ضمن قائمة المشاركين ولكن أتاه عارضا صحيا مفاجئا قبل اللقاء.

    وحول الاستعانة بلاعبين من الفريق الأولمبي قال: «الفريق الأولمبي يملك لاعبين مميزين يستطيعون تقديم مستوى جيد مع الفريق الأول, ولكن لديهم مشاركات مهمة في دوري الأمير فيصل بن فهد ولا أستطيع الحصول على خدماتهم في هذه الفترة».

    وحول وصول فريق الأهلي للصدارة أجاب بأن الأهلي فريق كبير ووصوله للصدارة أمر طبيعي ولم يأت من فراغ.

    وامتدح المدرب سلمان الفرج كثيراًَ وأبدى أسفه على فقدانه في لقاء الأهلي القادم بسبب حصوله على بطاقة حمراء في هذا اللقاء.

    وفي ختام المؤتمر أكد أن الفريق لم يتأثر بغياب لاعبيه الأجانب العربي وهرماش وإيمانا وأن الفريق كان يستطيع الفوز في المباراة بدون هؤلاء اللاعبين.




    عيسى المحياني: لن نتأثر بغياب الأجانب والأهلي سيكون خط رجعة لنا


    كتب - فيصل المرشدي

    أكَّد الكابتن عيسى المحياني أن الهلال لن يتأثر بغياب الأجانب في المباريات القادمة معلّلاً ذلك بأن لاعبي فريقه متمرسين وذوو خبرة على المباريات والظروف الصعبة والقوية.وقال الكابتن عيسى في حديثه عن مباراة التعاون: «قدّمنا ما لدينا داخل الملعب والحمد لله على كل حال, وسنركّز على مواجهة الأهلي القادمة التي تعتبر صعبة ولكن سنتخطاها بقدرة الله أولاً ثم بحماس اللاعبين ووقفة الجمهور».



    مسؤول هلالي يصادق على تميز (الجزيرة) بشأن انضمام ويلي ويكشف قصر سفر المدرب
    نيفيز ينعش خزينة الهلال بـ37 مليون ريال.. ومسؤول في الفنية ينفي إيقاف ويلي في دوري زين

    كتب - فيصل المطرفي

    نفى مسؤول هلالي لـ(الجزيرة) صحة ما تردد عن إنهاء علاقة المدرب الألماني توماس دول بالفريق الأزرق بعد أن شوهد المدرب عصر أمس في مطار دبي وأوضح المسؤول أن مغادرة دول تأتي في إطار رغبته بقضاء الإجازة التي منحت لجميع أعضاء الفريق اليوم بعد نهاية تدريب الأمس ونوه أن التدريبات والتحضيرات لمواجهة الأهلي ستبدأ غداً.

    وكان الفريق الهلالي قد أجرى أمس تدريباً استرجاعياً في الفترة الصباحية بعد نهاية لقاء الفريق أمام التعاون بالتعادل مساء الأربعاء الماضي.

    هذا وكما تميزت (الجزيرة) في عدد الأمس أكد مسؤول هلالي أنهم بدأوا الاتصالات مع إدارة الأهلي القطري من أجل انضمام المحترف السويدي ويليهامسون للتدريبات الهلالية خلال الأيام القادمة حتى يتمكن من مشاركة الفريق الأزرق في مواجهة الأهلي الدورية وأوضح إلى أنه من المرجح أن تتم الموافقة مبيناً إلى أن الموضوع بالكامل سيتم حسمه خلال اليومين المقبلين لتحديد موعد انخراط ويليهامسون في تدريبات فريقه القديم الجديد « الهلال».

    وكان ويليهامسون قد نال بطاقة حمراء في مباراة فريقه القطري أمس وعلى اثر ذلك سيغيب عن مواجهة الخويا نهاية الأسبوع المقبل وأبدى أكثر من مسؤول في فريق القطري امتعاضهم من حصول ويلي على الطرد وبينوا أنهم سينهون علاقتهم به قريباً.

    وفي ذات الصدد كشف مسؤول في لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف أن حصول ويليهامسون على البطاقة الحمراء في الدوري القطري لا تمنعه من مشاركة الهلال في مباراته المقبلة بالدوري السعودي في حال التحقق بالفريق خلال الأيام القادمة وأوضح أن عقوبة الإيقاف تنتقل في حال عدم إتمامها عند انتقال اللاعب من فريق لآخر في نفس الدوري.

    وكانت الشائعات قد انتشرت البارحة في قطر بعدم تمكن ويليهامسون من خوض مواجهة الهلال والأهلي بالدوري السعودي بعد طرده أمس الدقيقة 88 من مواجهة الأهلي القطري أمام العربي.

    إلى هنا وكشفت مصادر (الجزيرة) إلى أن خزينة الهلال ستتحصل على 6.5 مليون يورو مقابل إتمام صفقة انتقال نيفيز لفلامنجو البرازيلي وستكون المبالغ على 3 دفعات وتحت جدولة معينة تحفظ حقوق نادي الهلال ويأتي ذلك بسبب إصرار اللاعب على الاستمرار في اللعب بالدوري البرازيلي.




    تحدث عن تصرفات الجمهور ولم يتحدث عن أخطاء مطرف المؤثرة
    تقريرالحمدان يدين جمهور الهلال




    خالف مقيّم حكام مباراة الهلال والتعاون ناصر الحمدان الأنظمة والتعليمات عندما قام بالتحدث للإعلام بعد المباراة وقام بمداخلة لبرنامج الملعب بالقناة الرياضية وتحدث فقط عن قيام الجمهور بقذف الحكم مطرف القحطاني، ولم يكن لديه الشجاعة بالتحدث عن السبب الرئيس في تلك الأحداث التي كان سببها مطرف القحطاني، وما قام به من أخطاء شاهدها الجميع وكان حرياً بالحمدان عدم الخروج.وقد علمت (الجزيرة) بأن الهدف الرئيس من التقرير الإلحاقي الذي دفعه الحمدان كان إدانة جمهور الهلال.


  3. #3
    مستشارة سابقة لها كل الشكر الصورة الرمزية #حافية القدمين#
    تاريخ التسجيل
    03-02-2010
    المشاركات
    25,196
    معدل تقييم المستوى
    288

    افتراضي رد: اخبار الاندية السعودية 1012 ، صحيفة الاندية السعودية 1012 ، اخبار الهلال ، النصر ، الاتحاد ، الاهلي ، الشباب 1012،صحيفة ترانيم الامل الرياضية 1012

    شارع الدعيع بحائل..!




    أبدى حارس فريق ريال مدريد إيكر كاسياس فخره الكبير بعد أن حضر تدشين شارع باسمه في مدينة بضواحي مدريد يطلق عليها اسم (موستوليس) .. وهي مسقط رأس الحارس الدولي الكبير، وقد احتفل اللاعب مع عمدة المدينة بهذا العمل الجميل الذي يجسد أهمية تقدير من خدم وطنه.. وعن هذا الحدث قال كاسياس إنها مسؤولية إضافية, اسمي سيبقى للأبد مرتبطاً بموستوليس وهذا يجعلني فخوراً وسعيداً.. في المقابل طالب الزميل العزيز احمد العجلان هنا بالجزيرة بتكريم مختلف لنجم مختلف بكل ما تعنيه هذه الكلمة هو عميد لاعبي العالم محمد الدعيع الذي ودع الملاعب مؤخرا « يستحق على أقل تقدير أن يوضع اسمه على أحد شوارع مسقط رأسه مدينة حائل تخليداً لاسمه العظيم في عالم الرياضة السعودية وتقديراً لما قدمه في مسيرته العطرة على المستوى الدولي مع المنتخب السعودي»، وهنا نسأل ما رأي أمانة منطقة حائل..؟!



    الدعيع.. يا حشاشة (يوفي)..!






    اهتمت العديد من الصحف العربية والعالمية بحفل اعتزال عميد لاعبي العالم محمد الدعيع واللقاء الذي جمع الهلال واليوفنتوس الايطالي..

    وأفردت لذلك الاحتفال عناوين لافتة جداً لعل من أجملها ما نشرته جريدة الوطن الكويتية تحت عنوان : الدعيع.. يا حشاشة (يوفي)..!



    الاسطورة مبارك العبد الكريم أولهم.. والدعيع آخرهم
    التكريم (ثقافة وفائية) توارثها الهلاليون




    ربما يكون (الهلال) من أكثر الأندية المحلية وفاء وتكريما وعرفانا لنجومه الكبار الذين خدموا مسيرته التاريخية بكل إخلاص وتفان, وساهموا في صنع ألقابه الذهبية ومنجزاته العظيمة في أيامهم الخوالي.. كما يعد أول ناد سعودي يكرس مفهوم ثقافة تكريم النجوم، وتجلى ذلك في تنظيم وإقامة أول مهرجان اعتزال.. لقائده الشهير ومهاجمه الكبير في الثمانينيات الهجرية من القرن الفائت (مبارك العبد الكريم) الذي حظي بمهرجان تكريمي أقامته إدارة الهلال عام 1393 برئاسة الشيخ فيصل الشهيل، وبدعم قوي ومباشر من رجالات الهلال الأوفياء يتقدمهم صاحب السموالملكي الأمير هذلول بن عبد العزيز والشيخ عبد الرحمن بن سعيد والأمير عبد الله بن ناصر-رحمهما الله-، وشهده ملعب الملز بحضور رائد النهضة الحديثة صاحب السموالملكي الأمير فيصل بن فهد- رحمه الله - وجاء هذا الحفل التاريخي.. تقديرا ووفاء لتاريخ النجم الكبير الذي صنع أولى البطولات الزرقاء مع بقية نجوم هلال الثمانينيات، ولأن خاصية التكريم أصبحت ثقافة سائدة توارث الهلاليون ومنهجية وفائية تنتقل من جيل إلى آخر, فقد حظي اشهر النجوم الكبار بلمسة وفائية من الإدارات التي تعاقبت على مسيرة البيت الأزرق، ومن أبرزهم الكابتن صالح النعيمة وحسين البيشي ويوسف الثنيان وسامي الجابر وأخيرا الحارس الأسطوري محمد الدعيع الذي تم تكريمه مؤخرا في حفل اعتزاله التاريخي أمام يوفنتوس الايطالي الذي حضر بكامل نجومه وعدته الفنية لتوديع الحارس الكبير في درة الملاعب بعد مسيرة ذهبية حافلة بالعطاء والوفاء والمنجزات والانجازات الوطنية الخالدة.




    لا لوم عليك يا رئيس الهلال!!

    صدقت يا عبدالرحمن بن مساعد..

    فالتحكيم قد تطور بشكل لم يكن متوقعاً..

    والدليل ما حدث لفريقك...!!

    صدقت يا عبدالرحمن بن مساعد..

    فلا بد من معاقبة جماهير فريقك..

    فقد هاجمت مطرف دون خطأ ارتكبه!!

    صدقت يا رئيس الهلال...

    لماذا نطالب بحكام أجانب... ولماذا نصرف الملايين مقابل ذلك..

    فيكفينا ما نشاهده...

    صدقت يا رئيس الهلال..

    فنحن مثلك لم نشاهد إلا قرارات مثالية وصافرة رائعة..

    وربما لاعبون يمثلون على الحكم..

    لا تثريب عليك يا رئيس الهلال.. ولا لوم يلحقك..

    فلم تتحدث إلا من نياط قلبك.. ولم تتألم إلا من غيرتك.. وحرصك!!

    ولم تندم إلا على أموال تصرفها.. ووقتا تبذله.. وبدن ترهقه..

    ثم يذهب كله يا - شبيه الريح - مع الريح...

    أما بتقدير خاطئ.. أو زاوية رؤية غير مناسبة... أو اجتهاد لم يكن في غير محله!!

    لا لوم عليك يا رئيس الهلال...

    فأنت تتحدث برمزية لا يجيدها سواك..

    وبلغة لا يقدر على سبكها غيرك...

    لقد كنت قادراً على التقريع واللوم.. وتقديم حفلة هجوم..

    لكنك وأنت الشاعر البليغ...

    آثرت إلا أن تغلب طبعك... وأن تمسك بتلابيب أعصابك...

    وأن ترسل رسائلك الرمزية بطريقة لا يعرف أسرارها غيرك...

    ولا يسبر أغوارها إلا أنت...

    الهلال يا رئيس الهلال.. يحتاج للكثير... داخل الميدان وخارج الميدان...

    قد تعمل خلال الأيام المقبلة كل شيء...

    قد تحضر لاعباً... قد تبعد مدرباً... قد تغير جلد الفريق...

    قد تصرف المزيد من الملايين.. والجهد... والصحة...

    لكنك لن تكون قادراً على فعل شيء...

    ما دام كل شيء يذهب بقرار خاطئ!!

    أو زاوية رؤية غير مناسبة... أو اجتهاد لم يكن في غير محله!!

    علي الصحن



    كل جمعة
    احذروا (الإحصائيات) المزيفة
    صالح الهويريني

    في مباراة اعتزال يوسف الثنيان فاز الهلال بنتيجة (2-1) على فالنسيا الإسباني فالتزموا الصمت.. وفي مباراة اعتزال سامي الجابر كسب الهلال مانشستر يونايتد بنتيجة (3-2).. فقالوا: النتيجة متفق عليها.. حتى عندما خسر الهلال نتيجة مباراة اعتزال نواف التمياط (صفر - 1) من أمام أنتر ميلان راحو يزعمون أن الفريق الإيطالي لم يقدم إلا ربع مستواه وأنه جاء للنزهة.

    - لكن بعد مباراة اعتزال محمد الدعيع، ولأن النتيجة كانت كبيرة لمصلحة جوفنتوس الإيطالي تسابقوا لتفريغ احتقانهم وافتراءاتهم ومراهقتهم ضد الهلال وكأنه كان في كامل عدته وعتاده، وليس فريقاً هو عبارة عن مجموعة أصدقاء للدعيع، بعضهم معتزلون وبعضهم الآخر منقطعون عن الكرة؛ إضافة إلى لاعبين لم يعودوا هلاليين، فضلاً عن التوقيت السيئ الذي اختاره الدعيع وليس إدارة الهلال.

    - بالمناسبة.. يوسف الثنيان غاب عن مهرجان اعتزال سامي الجابر لأن الدعوة لم تصله إلا قبل موعد المهرجان بثلاث ساعات وكان من الطبيعي أن يغيب.. أما غيابه عن مهرجان اعتزال الدعيع فلأن الدعوة لم توجه له إطلاقاً.. فهل الدوخي وياسر الياس وخالد عزيز أهم من الثنيان؟!!

    - بالتأكيد لسنا مع (الهتافات) التي قيل بأنها صدرت من مشجعين هلاليين في مباراة الاتحاد.. بل ومن الواجب أن نطرد هذه النوعية من المشجعين من مدرجاتنا سواء كانوا هلاليين أو غير هلاليين. لكن السؤال: هل هذه الهتافات لم تصدر فقط إلا من مدرجات الهلال؟!.. للأسف لقد صدرت هتافات مماثلة، وأخرى كان فيها تجريح وإهانة وعدم احترام أيضاً للمشاعر الإنسانية، وبالذات ضد الهلال وبعض نجومه من مدرجات أندية أخرى.. وهنا يكمن سبب اعتراض الإدارة الهلالية على العقوبة الأخيرة!!

    - في المواسم الأخيرة ظهرت (إحصائيات) تخص عدد مباريات، وأهداف هذا النجم (القديم) أو ذاك وخلال مسيرته مع الكرة ومن لدى أناس (90%) منهم ليسوا (شهود عصر) ويعتمدون فقط على ميولهم وما تبثه (وكالة يقولون) أو على ما يكتب أيضاً من خلال المنتديات والمواقع الإلكترونية.. وهنا تكمن الكارثة.

    - ولعل من أغرب ما قرأت مؤخراً عن هذا النوع من الإحصائيات هو أن إعلامي ربما لم يتجاوز عمره سن الخامسة والعشرين راح يكتب عن عدد مباريات وأهداف (مهاجم) هجر ملاعب الكرة قبل (15) عاماً خصوصاً وأن هذا المهاجم هو من الجيل الكروي الذي لم يلحق على (عصر التقنية الحديثة) وسهولة تدوين المعلومة وحفظها.. فاحذروا مثل هذه الإحصائيات المزيفة وغير الدقيقة!!

    كلام في الصميم

    - قرار السماح للأندية التي عليها مطالبات مالية متأخرة (ديون) بتسجيل لاعبين جدد والتعاقد مع محترفين هو تساهل مذموم وخرق للنظام، ولهذا كان من الطبيعي أن يتدخل (الفيفا) لإلغاء هذا القرار وعلى طريقة (على كيفكم تلغون اللي ما تبون.. وتخلون اللي تبون).. ابحثوا عن أكثر نادي كان سيستفيد من (قرار السماح) وعندها ستدركون أنها محاباة وميول.

    - (المذيع) بهيئة محتقن وليس مذيعا في قناة حكومية عندما التقى بالشخصية الرياضية الخليجية.. (امسحها في وجيهنا يا سعادة الشيخ هالمرة).. للأسف: المشجعون والمحتقنون ما زالوا يعبثون بقناة الوطن.. لكن السؤال: إلى متى؟!

    - في حقبة الثمانينيات.. وحقبة التسعينيات الميلادية كانوا يرهبون الحكام المحليين أشد إرهاب من خلال ممارسة الضغوطات عليهم والتشكيك في نزاهتهم إلى درجة أنهم راحوا آنذاك يطالبون أيضاً بـ(حكام أجانب) رغم أن النظام وقتها لا يسمح ولكن من أجل ممارسة المزيد من (القمع النفسي) على حكامنا المحليين وترهيبهم بهدف أن يحابوا فريقهم ولكي يتضرر الهلال.. وقد نجحوا في تحقيق مرادهم.

    - ولهذا فإنهم حالياً وعندما يرفضون الاستعانة بالحكام الأجانب، ويهاجمون أيضاً وفي ذات الوقت الحكام المحليين فإنهم بذلك وكأنهم يريدون (إعادة كرة) ممارسة الضغط النفسي على (حكامنا المحليين) لكي يستفيد فريقهم أكثر وأكثر من (حكامنا) وعلى غرار ما حدث في حقبتي الثمانينيات والتسعينيات وحينها حقق فريقهم انتصارات، وحصل على بطولات هو غير جدير بها.. لاسيما بعد أن تأكد لهم أن وجود (الحكم الأجنبي) في مسابقاتنا لا يخدم أهدافهم، وأن فريقهم وبسبب الاستعانة به صار في عداد فرق الوسط.

    - بالمناسبة.. في دوري 1407هـ خسر فريقهم من أمام الهلال فهاجموا الحكم ووصفوه (.....).. وتعدى الأمر ذلك إلى الاعتداء عليه في المطار وهو يستعد للسفر إلى (مدينته).. تاريخهم مع الحكام السعوديين وبالذات (خارج الملعب) مليء بالقصص.. والحكايات الغريبة.. غير الصالحة للنشر!!

    - ليت حسين عبدالغني يعتبر كل الفرق هي الأهلي عندما يواجهها فريقه النصر وعلى اعتبار أن (أبو عمر) في مباريات الأهلي دائماً ما يكون في قمة الهدوء وضبط الأعصاب وتقبل الخسارة ومثلما حدث ذلك في مباراة الفريقين الأخيرة.

    - قذف.. واتهام الإنسان المسلم (ياسر القحطاني) هو أمر مرفوض ويعاقب عليه الشرع ومع ذلك ما زال هناك من يؤكد أنه سلوك غير مبرر فقط وليس له عقاب.

    - خلال بضعة أسابيع فقط تعرض نادي الهلال (كرة القدم) إلى ثلاث عقوبات.. تغريم خالد الحبيش.. وغرامة مالية بسبب ما حدث في مباراة الشعلة.. وغرامة مالية أخرى جراء (الهتافات) التي قيل عنها في مباراة الاتحاد.. فهل هذا هو الدلال الذي يزعمونه للهلال؟.. (دللوهم) مثل الهلال!!

    - ذهاب مندوب اللجنة إلى (محل الفيديو) لشراء شريط مباراة الهلال والاتحاد من أجل سماع الهتافات التي يقولون عنها ولكي يعاقبوا الهلال هي الفضيحة الحقيقية التي جعلتنا نقول (لك الله يا هلال)!!.. لا يكون المندوب هو صاحب محل الفيديو.. في هذا الزمان كل شيء جايز.

    (مطرف) ذبح الهلال

    - كان من الطبيعي أن يتعادل الهلال مع التعاون ليس لأنه لم يقدم المستوى المأمول وإنما لأنه أخفق في استغلال فرص التسجيل المتاحة، ولأنه أيضاً يملك مهاجمين محدودي الإمكانيات الفنية والمهارية.

    - ولكن ذلك لا يمنع من التأكيد على أن (مطرف القحطاني) وضع أكثر من علامة استفهام من خلال حرمانه للهلال من ضربة جزاء صحيحة (100%) في الدقيقة (88) ومعها حرم الهلال أيضاً من الحصول على النقاط الثلاث.

    - شخصياً.. لا أحمل أخونا مطرف خسارة الهلال لنقطتين ثمينتين لأن الهلال كان بإمكانه أن يسجل (خمسة أهداف) في شباك التعاون لولا الرعونة في استغلال الفرص وتواضع إمكانيات مهاجميه.. ولكن ضربة الجزاء كانت حق مشروع رفض مطرف منحها للهلال.. وكان من الممكن أن تقود الهلال للظفر بالنقاط الثلاث بدلاً من نقطة واحدة.

    - من أجل التاريخ.. مطرف القحطاني هو من اختاره النصراويون لإدارة مباراة اعتزال الأسطورة ماجد عبدالله.

  4. #4
    مستشارة سابقة لها كل الشكر الصورة الرمزية #حافية القدمين#
    تاريخ التسجيل
    03-02-2010
    المشاركات
    25,196
    معدل تقييم المستوى
    288

    افتراضي رد: اخبار الاندية السعودية 1012 ، صحيفة الاندية السعودية 1012 ، اخبار الهلال ، النصر ، الاتحاد ، الاهلي ، الشباب 1012،صحيفة ترانيم الامل الرياضية 1012

    كواليس



    - جاء الخطاب ليوقف التسهيلات الخاصة للنادي المدلّل.

    ***

    - تهجم اللاعب المبعد ثم اعتذاره يؤكّد أن مشكلة اللاعب في عقليته وطريقة تفكيره.

    ***

    - إبعاد المتحدث بتلك الطريقة لم يكن لائقاً ولا يحمل وفاء لمن نافح عن النادي في كل منبر واضطر في أحيان كثيرة لتزيين الواقع وإظهاره بغير حقيقته خدمة للنادي فكانت المكافأة الخروج من الباب الخلفي.

    ***

    - لو لم تكن تلك الكذبة آخر عهد له بالعمل لكان قد ترك ذكرى جيدة عند الجميع ولكن تلك الكذبة ستبقى خالدة وملتصقة به طويلاً.

    ***

    - ما يحدث في ذلك النادي يعكس مدى استسلام الإدارة بعد سلسلة الإخفاقات التي أكدت مدى تواضع قدرات صاحب القرار.

    ***

    - من الواضح أن الشروط المفروضة عليه لا تقتصر على إقالة كل العاملين معه فقط ولكن إلزامه الصمت أيضاً وإبعاده عن مركز صناعة القرار.

    ***

    - وضعه الحالي كعدمه.. فهو صوري فقط.

    ***

    - قريباً سنسمع عن إقالة طبيب الفريق الذي فضح المتهربين من مدّعي الإصابة.

    ***

    - ما يحدث من تربص للمركز الإعلامي للنادي من قبل المدير السابق للمركز مطابق تماماً لما يحدث للنادي وإداراته المتعاقبة من قبل إداري سابق أخذ على نفسه عهداً بأن لا ينجح أحد بعده.

    ***

    - مدير المركز الإعلامي الجديد فاهم الشغل غلط. فهو يعتقد أن مهمته النفي وإخفاء الحقائق.

    ***

    - قائد الفريق الشرقاوي المنتقل من النادي الجار حاول إحداث زعزعة بالفريق وتحريض اللاعبين ضد الإدارة فكان رد الإدارة سريعاً وحازماً بإبعاده والتخلّص منه.

    ***

    - لا أحد يستطيع حل لغز خضوع ذلك اللاعب للعلاج الطبي المكثّف بعد مبارياته ضد الفريق الكبير.

    ***

    - بفعل فاعل تم الصمت عن من اتهم خسارة فريقه بأنها من فعل فاعل.

    ***

    - أحضروه إدارياً وبعد أسبوع أصبح مدرباً.. يا الله التوفيق.

    ***

    - فقد الفريق الصدارة ففقد المدرب أعصابه وانفلت لسانه.

    ***

    - المدير فضح إخفاء تصريح المؤتمر الصحفي وكشف الممارسات الخفية لمن يقفون خلف الكواليس.

    ***

    - اغتاظوا من وفاء النادي الكبير مع أبنائه فحاولوا تشويه ذلك الجمال بالبحث والتنقيب عن السلبيات.

    ***

    - المدير الجديد سيغادر سريعاً فأمثاله لا يستطيعون العمل في مثل تلك المناخات.

    ***

    - التحركات البطيئة للإصلاح لن تجدي نفعاً فالخلل واضح ولكن البطء في العمل سيضيع كل المكتسبات.

  5. #5
    مستشارة سابقة لها كل الشكر الصورة الرمزية #حافية القدمين#
    تاريخ التسجيل
    03-02-2010
    المشاركات
    25,196
    معدل تقييم المستوى
    288

    افتراضي رد: اخبار الاندية السعودية 1012 ، صحيفة الاندية السعودية 1012 ، اخبار الهلال ، النصر ، الاتحاد ، الاهلي ، الشباب 1012،صحيفة ترانيم الامل الرياضية 1012


    ‏اتصالات بين إدارتي الهلال والأهلي القطري بشأن عودة ويلي
    دول يمنح اللاعبين إجازة عن تدريبات اليوم ويغادر إلى دبي

    الرياض - حمد الصويلحي

    أجرت إدارة الهلال اتصالاتها خلال اليومين الماضيين مع إدارة الأهلي القطري إمكانية عودة محترف الهلال المعار الى الأهلي القطري فيلهلمسون للفريق قبل مواجهة الأهلي المقبلة نظرا لأن فترة إعارته تنتهي مع نهاية شهر يناير الحالي، وإذا لم تتوصل ادارة الهلال لاتفاق حول عودة اللاعب قبل نهاية اعارته فإنه سيغيب عن مواجهتي الأهلي والنصر المقبلتين.

    من جانب آخر غادر الألماني توماس دول مساء أمس (الخميس) إلى دبي لقضاء إجازة قصيرة بعد أن أشرف على تدريب الفريق الصباحي الذي اشتمل على تدريبات استرجاعية بعد مباراة التعاون، ومنح دول لاعبي الفريق إجازة عن تدريبات الفريق اليوم (الجمعة) على أن تستأنف تدريبات الفريق مساء غد (السبت) تحت اشراف الألماني دول بعد عودته من الاجازة استعدادا لمواجهة الأهلي يوم (الخميس) المقبل ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من دوري (زين) السعودي.




    إيقاف مطرف القحطاني ووليد البعيمي واستدعاؤهما إلى التحقيق

    مكة المكرمة – تركي الغامدي

    علمت "دنيا الرياضة" أن لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم قررت إيقاف حكم الساحة مطرف القحطاني والحكم المساعد وليد البعيمي حتى إشعار آخر واستدعتهما للتحقيق صباح غد (السبت) على خلفية أخطائهما التحكيمية الفادحة في مباراتي الهلال والتعاون، والنصر والفيصلي إذ تغاضى مطرف القحطاني عن احتساب ركلة جزاء صريحة للاعب وسط الهلال نواف العابد، بينما أخطا وليد البعيمي في عدم قيامه بدوره كحكم مساعد في الهدف الذي سجله مهاجم النصر ريان بلال بيده في شباك الفيصلي على الرغم من وضوح زاوية رؤيته وهو الهدف الذي اتفق على عدم صحته المُحللون والنقاد.




    الخبير التحكيمي ينتقد أداء الحكمين القحطاني والنمري
    الموزان : مطرف لم يحتسب ركلة الجزاء لأنه لا يجيد تقدير الأخطاء


    الرياض - فهد الدوس

    انتقد المحلل والخبير التحكيمي الاستاذ عبدالرحمن الموزان الأداء التحكيمي لطاقم مبارتي الهلال والتعاون: النصر والفيصلي ضمن منافسات الجولة 16 من دوري زين وقال الموزان: اثبت حكم مباراه الهلال والقادسية مطرف القحطاني انه لايجيد تقدير الاخطاء نظراً لعدم اختياره المواقع التي تعطيه حق الرؤية الواضحة.

    عبدالغني يستحق الطرد والمساعد الثاني أخفق في تنبيه الحكم بعدم صحة هدف النصر
    واضاف لم يحتسب ركلة جزاء لانه لايجيد التقدير الصحيح ولان مدافع التعاون لم يقصد الدخول على الكرة بل الدخول على ساق المهاجم الهلالي واسقطه داخل منطقة الجزاء: كان على الحكم مطرف اطلاق صافرته على هذا الخطأ مع الانذار لكنه اساء التقدير وفات عليه احتساب ركلة جزاء برغم قربه من مكان الاخطاء وعن رأيه في مستوى الحكم سامي النمري الذي قاد لقاء النصر والفيصلي امس وانتهى بتعادل الفريقين 1-1 استطرد الخبير التحكيمي قائلا كانت هناك ضربة كوع متعمد مع سبق الاصرار من مدافع النصر حسين عبدالغني موجهة الى وجه لاعب الفيصلي عبدالله المطيري الذي سقط واخذ انفه ينزف دما وبغزارة مما استوجب تغييره من قبل مدربه وكان على الحكم في هذه الحالة اعطاء العقوبة المستحقة، وهي طرد عبدالغني ولكنه تغاضى عنها، وهذا الامر يعود الآن الى لجنة الانضباط بعد الرجوع الى شريط المباراه،

    واضاف بالنسبة لهدف التعادل النصراوي الذي احرزه مهاجمه ريان بلال فهو واضح على الشاشة: سجل بالذراع وليس بالرأس او الكتف : وكان على المساعد الثاني لفت نظر حكم الساحة الى هذا الخطأ الذي لم يشاهده فهذه المهمة تندرج في اطار مسؤولية المساعد الثاني اتجاه الحكم طبقا لما ورد في الماده السادسة» اي عليه لفت نظر الحكم الى الاخطاء التي يعتقد انه لم يرها.




    الحارثي: الاستعجال صعب مهمة الفوز
    المحياني: تعادل الهلال أشبه بالخسارة والتعويض أمام الأهلي



    الرياض - محمد الحطيم

    اعتبر مهاجم الهلال عيسى المحياني تعادل فريقه مع التعاون خسارة بالنسبة للاعبي (الأزرق)، وقال: "لم يظهر الهلال بمستواه المعروف لعوامل عدة في المباراة منها الهدف الباكر الذي غير من تخطيط المدرب دول، وجعلنا نبحث عن التعديل أولا ومن ثم التقدم، ولكن هذا لا يلغي تفوق الهلال في مباريات ماضية".

    وعن فقد الهلال للصدارة وتحولها لمنافسهم الأهلي الذي تفوق على نجران بأربعة اهداف قال المحياني: "الدوري تبقى فيه ثماني جولات والفريق قادر على تجاوز أي صعوبات مقبلة؛ لأنه متمرس على الضغوط ونأمل أن يتغير الحال إلى الأفضل، علينا التفكير في المقبل من المباريات بدءا من الأهلي، والهلال قادر على تقديم نفسه بصورة مغايرة عما ظهرت في مباراة التعاون".

    وعن غياب اللاعبين الأجانب أكد أن جميعهم لهم ثقلهم في خريطة الفريق وقال: "الهلال لا يقف على لاعب معين وقادرون على تجاوز هذة المرحلة، أقدم اعتذاري بالنيابة عن زملائي اللاعبين لجميع الجماهير ومحبي الهلال ونعدهم بالأفضل في المرحلة المقبلة".

    العتيبي: هرماش والعربي مؤثران وعودة فيلهامسون مهمة
    من جانبه أكد مهاجم الهلال سعد الحارثي بعد أول مشاركة رسمية مع فريقه أن مستوى (الأزرق) لم يكن سيئا، وقال: "ظروف المباراة أجبرت المدرب على التغيير في طريقة اللعب، استطعنا الوصول في أكثر من مرة لمرمى التعاون، ولكن لم يحالف التوفيق لاعبي الهلال بالتسجيل سوى هدف التعادل".

    وأضاف: "قد يكون لاستعجال اللاعبين في إحراز نتيجة دور في إضاعة الفرص، وهذا شيء طبيعي حين تكون متأخرا بهدف وتسعى للتعديل والتقدم، كما أن التعاون ظهر بمستوى جيد، وهو الذي أحرج الكثير من الفرق ويحاول الهروب من مركزه المتأخر".

    وعن توجيهات المدرب دول له قبل دخوله أكد الحارثي: "تركزت التوجيهات في ضرورة التواجد بجانب زميلي عيسى المحياني واختراق الدفاعات التعاونية من العمق، توفرت لنا فرص عدة لكنها لم تستثمر".

    وشكر نجم الهلال الجديد جماهير (الزعيم) على الترحيب الكبير الذي وجدته واعتذر لهم عن عدم الظهور بمستوى يليق بالهلال، وقال: "أعد الجماهير الهلالية بأن يقدم الأفضل بعزيمة اللاعبين؛ خصوصا ان المباراة المقبلة ستكون أمام فريق كبير وقوى ومتصدر، سنسعى جاهدين لتتغير الصورة والعودة للشكل الذي يليق بالهلال ومعه ستعود الصدارة بإذن الله".

    واعتذر حارس مرمى الهلال حسن العتيبي لجماهير فريقه عن وضياع فرصة مواصلة الصدارة وقال: "أضعنا فرصا عدة أمام المرمى ولم نكن في مستوانا وتحديداً في الشوط الأول ومع بداية الشوط الثاني استطعنا تقديم مستوى أفضل، عدلنا النتيجة ولم نوفق في كسب نقاط المباراة، تكتل التعاونيين الدفاعي في ملعبهم كان سببا في صعوبة الوصول للهدف".

    وعن المباراة المقبلة أمام الأهلي أوضح: "سنقابل فريقا عنيدا ومتجددا ويملك لاعبين على مستوى عال، سنحاول إيقاف زحف الأهلي نحو الصدار واستعادتها بتقديم مستوى يليق بالهلال وكما عرف عنه في المباريات الكبيرة".

    وعن غياب العنصر الأجنبي باستثناء الكوري بيونج وعودة السويدي فيلهامسون أكد العتيبي أن عدم تأقلم إيمانا تسبب في إعارته وعودة السويدي الذي يعرف الفريق وطريقة لعبه ولا يحتاج لوقت للتأقلم، وقال: "أتمنى أن تكون عودته مفيدة، غياب عادل هرماش ويوسف العربي كان مؤثرا؛ خصوصا وأنهما من الأعمدة الرئيسية، وهذا يؤثر في عمل الفريق الواحد".


صفحة 1 من 5 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة

مواضيع ذات صلة


اخبار الاندية السعودية 2012 ، صحيفة الاندية السعودية 2012 ، اخبار الهلال ، النصر ، الاتحاد ، الاهلي ، الشباب 2012 ،صحيفة ترانيم الامل الرياضية 2012

بسم الله الرحمن الرحيم نقدم لكم في هذه الصحيفة المتجددة جميع اخبار الاندية السعودية كونو بالقرب

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)